سياسة الدعم والضمان

  1. جميع المنتجات الإلكترونية التي تباع على منصة كرز مضمونة لمدة سنتين (ضمان الشركة المُصنعة) فيما عدا الإكسسوارات والملحقات.
  2. ضمان المنتج وجودة الصنع مقدّم من الشركة الضامنة، وهي الشركة المصنعة أو وكيلها في المملكة، وهو خاضع لسياسات الشركة المصنّعة والموضحة في دليل الضمان الخاص بالمنتج أو الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة وتلتزم كرز باستلام المنتج المعيب من المشتري والتواصل مع مقدم خدمة الضمان  كما يمكن للعميل التواصل مع مقدم خدمة الضمان مباشرة للحصول على الخدمة المطلوبة وفقاً للأنظمة واللوائح.
  3. لا تقع خدمات الضمان التي تقدمها كرز تحت المسؤولية، وهذا يشمل مدى توافر قطع الغيار، مدة الإصلاح و/أو جودة الإصلاح، ويمكن للمشتري التواصل مع مقدم خدمة الضمان مباشرة في حالة وجود أية شكوى أو استفسار لخدمة مطلوبة.
  4. للاستفادة من خدمات الضمان يجب التأكد من تواجد الفاتورة الأصلية للمنتج وذلك ليتم للتحقق من الرقم التسلسلي وسريان فترة الضمان (يتم إحضار بطاقة الضمان للجهاز في حال تواجدها).
  5. تستغرق فترة الإصلاح (15) يوم عمل كحد أقصى للأعطال التي يغطيها الضمان. (**)
  6. يمكن للمشتري الحصول على منتج بديل أو استرداد قيمة الشراء بعد استقطاع قيمة الاستخدام والملحقات المفقودة إذا كانت مؤهلة وذلك وفق أنظمة وزارة التجارة. (***)
  7. قد تختلف دورة العمر الافتراضي لكل منتج ويمكن للعميل مراجعة دليل المنتج أو التواصل مع الوكيل المعتمد لمزيد من التفاصيل.
  8. الضمان لا يشمل الأضرار الناتجة عن الحوادث، أو سوء الاستخدام، أو الاستخدام الخاطئ، أو انسكاب السوائل، أو غيرها من الأسباب الخارجية.
  9. يتم تقديم طلب خدمة الضمان عبر الرابط التالي وسوف يتم التواصل مع العميل لإكمال إجراءات الطلب.

سياسة الاستلام والتوصيل المجاني للجهاز:

  1. توفر كرز خدمة الاستلام والتوصيل المجاني لمنتجات العميل المشمولة بالضمان في حال وجود عطل او عيب مصنعي.
  2. تتطلب خدمة التوصيل المجانية من أربعة إلى سبعة أيام عمل وفي هذه الحالة لن يتم احتسابها من فترة الإصلاح.
  3. يلتزم المشتري بصحة المعلومات الواردة بطلب خدمة الضمان وفي حالة عدم مطابقة المعلومات المذكورة في نموذج طلب خدمة الضمان، يحق لكرز إلغاء الطلب وإعادة المنتج للعميل مقابل رسوم خدمة تتراوح ما بين 60 ريال – 200 ريال، وذلك بناء على نوع المنتج وعنوان العميل.

* ضمان الإكسسوارات يكون بحسب سياسة الشركة المصنّعة والموضحة في دليل او صفحة المنتج

**مدة الاستلام والتوصيل لا تعتبر من ضمن زمن الإصلاح للمنتج.

** يتم احتساب قيمة الاستخدام بنسبة 5% من قيمة المنتج وقت الشراء لكل شهر ابتداءً من تاريخ الشراء بحيث لا تزيد القيمة عن 80% من قيمة المنتج.